Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أغسطس 10، 2011

حزب الوسط بالفيوم يستنكر الدعوة لمليونية جديدة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

استنكر أمين عام حزب الوسط بالفيوم الدكتور حسين ياسين الدعوة لمليونية جديدة يوم الجمعة القادمة 12 أغسطس، وجاء فى البيان الذى أصدره الحزب اليوم، الثلاثاء، أن هناك من يريد أن تبقى الثورة المصرية فى طور الطفولة ولا تتحول إلى مرحلة النضج.

وأضاف البيان، أنه بمثول الرئيس السابق ونجليه ومعاونيه فى قفص الاتهام بمحكمة الجنايات أمام أعين الجميع، من المفترض أن تكون الثورة قد بدأت مرحلة جديدة، هى مرحلة بناء الدولة الحديثة التى تحتاج إلى وضع أهداف واضحة، وأن تكون برامج وخطط تحقيق هذه الأهداف واضحة ومدروسة.

وشدد البيان، أن مصر تمر بمرحلة مفترق طرق، وهى فترة زمنية حرجة، ولا تتحمل أسلوب الاستعراض والسباق بين الفصائل المختلفة، لبيان قدرتها على تجميع وحشد الجماهير، فليس بالحشد وحده تتحقق أهداف الثورة.

وقال البيان، لو كان الأمر كذلك لخرج كل المصريين إلى الميادين العامة ولم يعودوا إلى منازلهم، حتى القضاء على الفقر والبطالة والتخلف وإصلاح التعليم، ووضع مصر فى مكانتها اللائقة بين الأمم.

وطالب الحزب فى بيانه، أن يعى الجميع متطلبات المرحلة ولا نقف بثورتنا فى المربع رقم واحد أكثر مما ينبغى، لأن النتائج لن تكون فى صالح أحد.

ووصف الحزب الشعار الذى اتخذه الذين يدعون لمليونية الجمعة القادمة تحت عنوان فى "حب مصر"، أنه شعار يعتمد على العاطفة ويبتعد عن العقل والرشد، لأنه ليس من العقل أن يخرج الشعب لمليونية جديدة لمجرد الاستعراض والحشد باسم الحب لمصر وكأن الذين خرجوا قبل ذلك لم يخرجوا فى حب مصر.

10 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=471133
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More