Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أغسطس 10، 2011

درس ساخن من أسامة منير لطلعت السادات على الهواء مباشرة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

بعد أن تغيب النائب طلعت السادات عن حلقة أمس الثلاثاء، من برنامج "على ذمة الحوار" الذى يذاع على الهواء مباشرة يوميا على إذاعة "نجوم إف إم" تحدث الإذاعى أسامة منير حديثاً ساخناً مع النائب السابق طلعت السادات حول احترام المواعيد واحترام المواطنين.

افتتح أسامة منير الحلقة فى تمام الساعة 10 مساء، وبعد ترحيبه بجمهور المستمعين أعلن أنه مع أسرة البرنامج والمستمعين فى انتظار حضور ضيف الحلقة النائب طلعت السادات، وبدأت تذاع الأغانى على مدى 45 دقيقة، ولما تأكد عدم حضور طلعت وعدم إبلاغ أسرة البرنامج أى اعتذار عاد أسامة إلى المستمعين.

وألقى منير محاضرة ساخنة قال فيها "بكل احترام وتقدير اتعودنا أن نحترم مستمعينا وضيوفنا على السواء، وكان على مدار الحلقات السابقة استضاف البرنامج ضيوفاً من عيار ثقيل مثل مصطفى بكرى ونبيه الوحش ونجاد البرعى وخالد صلاح، وزى ما شفتم بنتوقع أن ضيوفنا يحترمونا، زى ما بنتحترمهم، لكن الأستاذ طلعت السادات لم يحضر ولم يبلغنا أى اعتذار، وربما يكون لديه ظروف أو لم يستطع الحضور، أو ربما لا يعنيه الناس من جمهور المستمعين، الذين سيسمعونه وسينتخبونه، وكان لديهم رغبة فى أن يستمعوا لأفكاره ووجهات نظره، أو ربما كان خايف من الحوار"، ثم ودع أسامة منير جمهوره.

10 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=471144
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More