Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أغسطس 24، 2011

بالفيديو.. زعيم حركة يهودية يطالب حكومة نتانياهو بسحب اعتذارها لمصر

حايم بن باتسح، الناشط بحركة "هيمين هأمتى" اليهودية المتطرفةحايم بن باتسح، الناشط بحركة "هيمين هأمتى" اليهودية المتطرفة

Add to Google

شن حايم بن باتسح، الناشط بحركة "هيمين هأمتى" اليهودية المتطرفة، هجوماً عنيفاً على الحكومة الإسرائيلية لتقديمها اعتذاراً لمصر على مقتل الجنود الـ 6 على الحدود بين مصر وإسرائيل الخميس الماضى، مطالباً فى الوقت ذاته حكومة نتانياهو بسحب اعتذارها لمصر.

وأضاف "بن باتسح" ذو الأصول المصرية فى كلمة ألقاها صباح اليوم لليهود عبر موقع "اليوتيوب" قائلا: "لماذا تعتذر حكومة نتانياهو على مقتل 6 جنود نازيين" موضحا أن الجنود قتلوا خلال مساعدتهم لإرهابيين لقتل 8 إسرائيليين بمدينة إيلات بدم بارد.

وأشار إلى أنه منذ إقامة دولة إسرائيل فى عام 1948، ومصر تحاول بل تبذل قصارى جهدها من أجل تدمير اليهود، وجيشها على مدار الزمان يسير على درب جيش هتلر النازى الذى أعد المحارق لليهود خلال الحرب العالمية الثانية، موضحا أن الدبلوماسيين المصريين خلال عهد عبد الناصر قالوا أمام مسئولين كبار فى الأمم المتحدة إنهم لن يتوانوا عن إلقاء اليهود بالبحر.

وأوضح أن المصريين لن يكون أبدا معهم سلام، بل إنهم سيكونون أعداءنا على مر العصور، موضحا أن وسائل الإعلام المصرية معادية للسامية مثلها فى ذلك مثل وسائل الإعلام الألمانية ولا يوجد فرق بينهم.

وأكد أن مناحم بيجين أكبر الخونة فى إسرائيل بسبب انسحابه المهين من أرض سيناء، مشددا على أن أرض سيناء جزء لا يتجزأ من أرض إسرائيل الكاملة.

24 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=479615
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More