Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 08، 2011

محافظ الجيزة لشركات النظافة: إرضاء المواطنين قبل إرضائى

عبد الرحمن خلال اجتماعه مع مسئولى شركات النظافةعبد الرحمن خلال اجتماعه مع مسئولى شركات النظافة

Bookmark and ShareAdd to Google

طالب الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة مسئولى الشركات المصرية العاملة فى مجال نظافة المحافظة، بتحمل مسئولياتهم تجاه الوطن والالتزام ببنود الاتفاقيات والتعاقدات المبرمة مع المحافظة فى جمع القمامة من المنازل، حتى لا يضطر المواطن لإلقائها فى الشوارع، الأمرالذى يضيع القيمة الحضارية لمحافظة الجيزة وإظهارها فى شكل غير لائق.

وشدد المحافظ على ضرورة رفع القمامة أولاً بأول محذراً الشركات من التقاعس عن أداء مهمتهم التى يحصلون على مقابل مادى متفق عليه نظير أدائها، وقال عبد الرحمن لـ"اليوم السابع": كلفت رئيس الهيئة الجديد بإنصاف العمال والمواطنين قبل إرضائى، والشركة التى تثبت قدرتها على القيام بمهمتها وفق الشروط التعاقدية سيكون لها فرصة أكبر فى التعاقدات الجديدة المقرر لها سبتمبر المقبل فى حين لن تجد الشركات المتقاعسة مكانا".
من جهة أخرى، أجرى عبد الرحمن اتصالا هاتفياً بالمهندس ماجد جورج وزير الدولة لشئون البيئة رصد خلاله احتياجات المحافظة من الوزارة وذلك من خلال محورين أساسيين، أولهما مساهمة وزارة البيئة فى إصلاح معدات ومهمات النظافة إلى جانب المساهمة فى نقل التراكمات من مخلفات البناء من الشوارع خارج الكتلة السكنية.

من ناحيته، أعرب اللواء حافظ فكرى عقب عودته لرئاسة هيئة النظافة بالجيزة عن سعادة بثقة العاملين فيه، ومشيداً بالمحافظ الذى استجاب لمطالب العاملين.

وقال إن تكليفه بالمهمة يحتم عليه بذل المزيد من الجهد لتصبح الجيزة محافظة جميلة فى كل شىء، لافتاً إلى أنه بدأ منذ أمس فى الجلوس مع العاملين والتأكيد على أن مصر فى أمس الحاجة إليهم.

08 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=470156
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More