Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 21، 2011

التعليم: انخفاض نسبة إضراب المعلمين اليوم إلى 2.88 %

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أظهرت إحصائية أصدرتها وزارة التربية والتعليم أن نسبة المدارس التى شَهِدَت إضراباً بين معلميها اليوم الثلاثاء بلغت إلى 2.88 % على مستوى الجمهورية مقارنة بـ 3.04 % أمس الاثنين لتسجل الإضرابات اليوم انخفاضاً بسيطاً.

وأكد التقرير أن عدد المدارس التى أضرب معلمون بها اليوم وصل إلى 1322 مدرسة من إجمالى 45 ألفاً و773 مدرسة بجميع المحافظات، وأوضح التقرير أن أعلى نسبة إعتصام شهدتها مدارس محافظات السويس، وبنى سويف وجنوب سيناء، أما أقل نسبة فسجلتها مدارس الدقهلية، والشرقية، وبورسعيد، وسوهاج وقنا.

من جهتها حذرت نقابة المعلمين، أحد أبرز الجهات الداعية للإضراب، مما أسمته محاولات جماعة الإخوان المسلمين لإفشال الإضرابات عبر التفاوض مع المحافظين باسم المعلمين المضربين وبث الفرقة بين المضربين داخل المدارس.

ودعا أيمن البيلى، المتحدث باسم النقابة المستقلة للمعلمين، المضربين إلى التوجه للقاهرة يوم السبت المقبل للاحتجاج أمام مقر مجلس الوزراء بوسط العاصمة، اعتراضا على ما سماه تجاهل الحكومة لمطالب المعلمين حتى الآن، وتابع " النقابة المستقلة تؤكد رفضها المطلق لأى محاولات وهمية للتفاوض مع مسئولين فى الدولة من قِبَل أشخاص مجهولين لا ينتمون إلى جموع معلمى مصر ولم يشاركوا معهم فى أى مرحلة من مراحل الاحتجاج".

فيما نفى د. أحمد الحلوانى، مسئول ملف المعلمين داخل الإخوان المسلمين، التنسيق مع وزارة التربية والتعليم قبل تحرك ممثلى الجماعة الفائزين فى انتخابات المهن التعليمية الأخيرة، فى المدارس للعمل على التوعية بضرورة انتظام العملية الدراسية ووقف الإضراب.

21 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=496442
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More