Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 21، 2011

سلطان:هناك اتجاهان لـ"العسكرى" الأول مع الثورة والثانى مع الوطنى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، إن هناك اتجاهين داخل المجلس العسكرى، الاتجاه الأول مع الثورة، والاتجاه الثانى مع قيادات الحزب الوطنى "المنحل"، مشيراً إلى أن المجلس العسكرى دعا حزب الوسط للسحور خلال شهر رمضان الماضى بحضور الفريق سامى عنان رئيس الأركان لمناقشة بعض القضايا والأزمات المطروحة على الساحة، وكان من الحاضرين عدد من قيادات "الوطنى المنحل".

وأكد عصام سلطان خلال الندوة، التى نظمت فى بكلية اقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة بعنوان "نحو وسطية حضارية"، أنه ليس من حق حزب الوسط أن يحل الحرام أو يحرم الحلال، وأنهم لا يملكون إلا الاجتهاد السياسى فقط، مشدداً على أن الإسلام ليس ملكاً لأحد، وأشار إلى أن حزب الوسط يعبر عن فكر سياسى دون الخلط بين الوظيفة السياسية والوظيفة الدعوية.

وانتقد سلطان قانون الانتخابات البرلمانية الحالى، لأنه يخدم رموز وأعضاء الحزب الوطنى المنحل، قائلاً "من وضع قانون الانتخابات البرلمانية الحالى بعض رموز الحزب الوطنى المنحل، معرباً عن قلقه على مستقبل مصر، قائلاً: "أنا قلق على مستقبل مصر بسبب الضغوط التى يمارسها رموز الحزب الوطنى المنحل".

21 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=496685
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More