Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 21، 2011

قائد القيادة المركزية الأمريكية: مهم مواصلة العلاقات العسكرية بين الولايات المتحدة ومصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جيمس ماتيسقائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جيمس ماتيس

Add to Google

ذكرت السفارة الأمريكية، فى بيان لها، أن قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جيمس ماتيس قد غادر مصر أمس، الثلاثاء، بعد زيارة له قام فيها بالتشاور مع كبار المسئولين فى القوات المسلحة المصرية.

وأضاف البيان، أن ماتيس اجتمع مع المشير حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة المصرية، والفريق سامى عنان، رئيس أركان القوات المسلحة المصرية، وخلال الزيارة قدم ماتيس تعازيه "لشعب مصر وحكومتها عن الخسائر الأخيرة فى الأرواح".

وأكد أنه من المهم مواصلة العلاقة العسكرية القوية بين البلدين قائلا، "العلاقة بين الولايات المتحدة ومصر ذات أهمية حيوية". وأوضح ماتيس أنه يكن احتراما عميقا للجهود التى يبذلها الجيش المصرى للحفاظ على القانون والنظام، "كما هو الحال فى سيناء، حيث لديه تاريخ طويل فى حفظ الأمن".

وأضاف البيان، أن ماتيس ناقش عددا من القضايا الإقليمية والتعاون العسكرى مع زملائه المصريين. وقال، "لقد اكتسبت مزيدا من التقدير للطبيعة الديناميكية والمعقدة من التحديات المحلية والدولية التى تواجه مصر، إن الجيش المصرى جيش محترف، وأنا واثق أنه سيستمر فى دعم العملية السياسية الجارية مع مواصلة مهامه فى حماية الوطن".

وتعد تلك هى الزيارة الخامسة للجنرال ماتيس إلى مصر منذ توليه قيادة القيادة المركزية الأمريكية قبل 13 شهرا .

22 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=497062
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More