Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 21، 2011

الجيش يحبط محاولة تهريب رشاشات وأسلحة آلية وذخائر من ليبيا لمصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تمكنت عناصر المنطقة الغربية العسكرية، من إحباط محاولة تهريب كميات من الأسلحة والذخائر عبر الحدود الليبية فى منطقة برانى، كانت فى طريقها إلى القاهرة.

وكانت عناصر من قوات التأمين التابعة للمنطقة الغربية، قد اكتشفت محاولة تسلل ثلاثة من الخارجين عن القانون قادمين عبر الصحراء الغربية عبر أحد الكمائن المنتشرة عبر الحدود المصرية الليبية، وبعد اشتباكات عنيفة وتبادل لإطلاق النار استمر لأكثر من 3 ساعات، نجحت القوات فى إصابة أحد المهربين وبحوزته 12 بندقية آلية و2 رشاش و20 خزنة رشاش و28 خزنة بندقية آلية مليئة بالذخائر، بالإضافة إلى كميات أخرى من الذخائر المتنوعة، حيث تمت إحالته إلى السلطات القضائية المختصة، بينما تمكن الآخران من الفرار عبر المنطقة الحدودية، وتقوم القوات حاليا بتمشيط المنطقة للبحث عن المشتبه بهم.

يأتى ذلك نتيجة لتكثيف الحملات الأمنية المستمرة لتمشيط المناطق الحدودية للحد من عمليات التسلل والتهريب، وضبط العناصر الخارجة عن القانون.

21 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=496486
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More