Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 21، 2011

"مصر الحديثة": لا علاقة لنا بـ"الوطنى".. و40 مرشحاً بقائمتنا لـ"الشعب"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

دشن حزب "مصر الحديثة" موقعاً جديداً يتحدث باسم الحزب الذى يرأسه الدكتور نبيل دعبس، وأكد الحزب على صفحته الرئيسية أنه لا علاقة له بالحزب الوطنى المنحل، بعدما ترددت أنباء عن ضم الحزب للعديد من أعضاء الوطنى.

وأوضح "دعبس" أن حزب مصر الحديثة عضو فى التحالف الديمقراطى من أجل مصر، والذى يضم أكثر من 32 حزباً، وبالتالى لا يعقل أن يكون حزبه عضواً فى التحالف، ويضم بين صفوفه مرشحين سابقين بالحزب الوطنى، حسب قوله.

وأشار إلى أن الحزب استعد للانتخابات بقائمة تضم 40 مرشحاً، من بينهم من خاضوا الانتخابات كمستقلين، ولم يكونوا على قوائم الحزب الوطنى.

يشار إلى أن الحزب يضم مجموعة من أساتذة الجامعات والنشطاء السياسيين والإعلاميين، كما افتتح عدة مقرات بمحافظات الفيوم والمنيا والمنصورة وبنى سويف، خلال الفترة الماضية بخلاف المقر الرئيسى بالقاهرة بمنطقة المعادى.

21 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=496848
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More