Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 21، 2011

وزير الخارجية: ليس أمام الفلسطينيين سوى الاحتكام للشرعية الدولية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أوضح المستشار عمرو رشدى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أن وزير الخارجية محمد كامل عمرو قد أكد أن حالة التعثر الكامل التى بلغتها عملية السلام فى الشرق الأوسط، لم تترك أمام الجانب الفلسطينى من خيار سوى الاحتكام للشرعية الدولية ممثلة فى الأمم المتحدة، لمحاولة الحصول على العضوية الكاملة فى الأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية بنظيره البريطانى وليام هيج اليوم الثلاثاء، على هامش مشاركة وزير الخارجية المصرى فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة فى نيويورك، لبحث الأوضاع فى ليبيا وسوريا، وكذلك الطلب الفلسطينى للحصول على العضوية الكاملة فى الأمم المتحدة.

وأضاف عمرو، أن الكرة الآن فى ملعب المجتمع الدولى ليقرر ما إذا كان يمكنه تقديم عرض جاد للفلسطينيين يعيد الحياة للعملية السلمية.

كما عرض وزير الخارجية تطورات الأوضاع فى مصر على ضوء الاستحقاقات التشريعية والرئاسية المقبلة، وجهود الحكومة المصرية لتجاوز المرحلة الانتقالية واستكمال مكتسبات الثورة، هو ما لقى ترحيبا كبيرا من جانب الوزير البريطانى الذى أكد دعم بلاده على المستوى الثنائى، ومن خلال عضويتها فى الاتحاد الأوروبى، لجهود الاستقرار والإصلاح السياسى والاقتصادى فى مصر.

21 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=496643
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More