Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 21، 2011

"6 إبريل" ترحب بطلب الدولة بالتحرى عن ممتلكات بعض شباب الثورة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكدت حركة شباب 6 إبريل، فى بيان لها، على ترحيبها بطلب الجهات الرسمية فى الدولة بالتحرى عن ممتلكات بعض شباب القوى السياسية والثورة فى المدن الجديدة، مشيرة إلى أن تلك الخطوة ستوضح العديد من الحقائق مستقبلاً، وستقطع الطريق أمام العديد من الشائعات التى تم ترويجها فى الفترة السابقة.

وأشار البيان إلى أن جميع الأسماء المذكورة فى القائمة المطلوب التحرى عن ممتلكاتهم أصدقاء وزملاء أعزاء وشركاء فى النضال، ويعملون بمجالات مختلفة أسهمت فى الحراك السياسى ما قبل وبعد الثورة، إلا أنهم تنظيمياً لا يوجد أعضاء فى حركه 6 إبريل من الأسماء المذكورة سوى أحمد ماهر ومحمد عادل فقط.

من جانبه، قال أحمد ماهر، إن هذه الخطوة ستثبت للجميع مدى كذب الشائعات التى تم ترويجها ضد الحركة فى الفترة السابقة، مطالباً أن تكون نتيجة تلك التحريات علنية ليتعرف الشعب المصرى على الحقيقة كاملة، متسائلاً هل "ستقوم الجهات الرسمية فى الدولة فى حاله اكتشاف وجود ديون علينا بتسديدها بدلاً منا".

موضوعات متعلقة:
مستندات تكشف خطة «تلفيق قضايا فساد» لـ 7 من نشطاء الثورة.. وزارة الاسكان تفتش عن شقق وأراضى بأسماء «أحمد ماهر وإسراء عبدالفتاح ومحمد عادل وأسماء محفوظ»
"اليوم السابع" تكشف بالمستندات خطة تلفيق قضايا فساد لنشطاء الثورة

21 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=496690
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More