Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 12، 2011

باراك يسب متظاهرى السفارة الإسرائيلية ويصفهم بـ "الرعاع"

Add to Google

سب وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك آلاف المصريين الذين تظاهروا، مؤخراً أمام مقر السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، ووصفهم بأنهم "رعاع"، زاعماً أن حراس أمن سفارة تل أبيب فى مصر واجهوا الرعاع المصريين بكل شجاعة وقوة.

وذكرت إذاعة صوت إسرائيل، الإذاعة الرسمية للدولة، أن وزير دفاع إسرائيل إيهود باراك استقبل رئيس طاقم الحراس الأمنيين فى السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، والذى عاد منذ يومين إلى إسرائيل بصحبة السفير الإسرائيلى يتسحاق ليفانون، وعائلته، وعدد كبير من الدبلوماسيين الإسرائيليين على متن طائرتين حربيتين إسرائيليتين.

وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية أن وزير الدفاع إيهود باراك، أشاد برئيس طاقم الحراس الأمنيين فى السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، قائلاً إن "حراس سفارتنا فى مصر ورئيسهم يستحقون الإشادة والتهنئة لما تحلوا به من شجاعة في مواجهة الرعاع المصريين الذين اقتحموا مقر سفارتنا يوم الجمعة الماضية.

كما أشارت إذاعة الجيش الإسرائيلى "جاليه تساهال" إلى أن وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك كرم رئيس طاقم الحراس الأمنيين بالسفارة الإسرائيلية فى القاهرة، وتم التكريم فى مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية، بحضور زوجته وأفراد عائلته.

12 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=490799
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More