Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 12، 2011

"ليفانون": علاقاتى بالقيادة المصرية وطيدة ومميزة والتنسيق مستمر

السفير الإسرائيلى لدى القاهرة إسحاق ليفانونالسفير الإسرائيلى لدى القاهرة إسحاق ليفانون

Add to Google

زعم السفير الإسرائيلى لدى القاهرة يتسحاق ليفانون أنه يقيم علاقات عمل وطيدة ومميزة مع القيادة المصرية الحالية، مشيراً إلى أن التنسيق على مختلف المستويات بين البلدين لا يزال مستمراً.

وأكد ليفانون المتواجد حاليا بتل أبيب، أن مسئولين إسرائيليين وصلا إلى القاهرة مساء أمس، رافضا الكشف عن هويتهما، وذلك لبحث عدد من الموضوعات مع المسئولين المصريين.

وأضاف السفير الإسرائيلى، خلال تصريحات خاصة للإذاعة العامة الإسرائيلية، ظهر اليوم الاثنين، أنه لم يتخذ بعد قراراً نهائياً بشأن عودة أبناء عائلات الدبلوماسيين الإسرائيليين إلى مصر، مرجحاً ألا يعود هؤلاء إلى القاهرة فى المرحلة الراهنة.

ونفى ليفانون ما نشر مؤخراً من أن الحكومة الإسرائيلية طلبت منه الخروج فى إجازة حتى تهدئة الأوضاع فى مصر.

كانت الإذاعة العبرية كشفت عن وصول مسئولين إسرائيليين إلى القاهرة، مساء أمس، على متن طائرة خاصة قادمة من تل أبيب، فى مهمة خاصة لم يتم كشف تفاصيلها.

وقالت الإذاعة العبرية إن مصادر بمطار بن جوريون بتل أبيب لم تقدم أية معلومات عن الشخصيتين الإسرائيليتين، وعن منصبيهما فى الحكومة الإسرائيلية.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن المسئولين وصلا مصر فى إطار الظروف التى شهدتها أحداث اقتحام السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، والاطلاع على تداعيات الحادث، ومحاولة استيعابه مع المسئولين المصريين.

12 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=491108
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More