Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 12، 2011

البابا شنودة يبدأ عمله باستقبال رئيس الطائفة الإنجيلية

البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية والكرازة المرقسيةالبابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية والكرازة المرقسية

Add to Google

بدأ اليوم البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية والكرازة المرقسية، عمله بالمقر البابوى، بعد عودته من رحلته العلاجية والرعوية بالولايات المتحدة الأمريكية، الخميس الماضى، حيث كان فى استقبال البابا فى أولى لقاءاته الدكتور القس صفوت البياضى رئيس الطائفة الإنجيلية ووفد مرافق له، لتهنئة قداسته بعودته سالما من رحلته العلاجية.

صرح الدكتور القس صفوت البياضى، رئيس الطائفة الإنجيلية، بأن زيارته تأتى فى إطار التهنئة والاطمئنان على صحة قداسة البابا، بعد غيابه أكثر من أسبوعين عن أرض الوطن. وأضاف أنه ناقش مع قداسته عدة قضايا فيما يتعلق بالأحداث التى تمر بها مصر مؤخرا.

اتفق الطرفان على رفض أى مساس بأمن واستقرار الوطن، والتأكيد على وحدة الشعب المصرى مسلميه وأقباطه، وأن مصر تحتاج لمزيد من الجهد والتوحد من قبل أبنائها للخروج من هذه الفترة الصعبة التى يصلى من أجلها الجميع أن يحل الاستقرار والسلام على البلاد المصرية.

على جانب آخر، يلتقى الدكتور صفوت البياضى بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لتقديم التهنئة لفضيلته بعيد الفطر المبارك والحوار حول دور المؤسستين الأزهرية والكنيسة فى تقديم الدعم للمساعدة فى الخروج من الأزمة الحالية، والتأكيد على دور بيت العائلة فى استكمال أهدافه من أجل القضاء على الطائفية وتعزيز المواطنة بين المواطنين.

12 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=490751
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More