Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 12، 2011

"آشتون": الاتحاد الأوروبى ملتزم بمساندة مستقبل مصر

Add to Google

أكدت كاثرين آشتون نائب رئيس المفوضية الأوروبية على التزام الاتحاد الأوروبى بمساندة الشعب المصرى فى المستقبل الذى اختاره من خلال الانتخابات البرلمانية وإدارة عجلة الاقتصاد.

وقالت آشتون عقب لقائها ظهر اليوم الاثنين مع وزير الخارجية محمد عمرو إنهما بحثا كيفية تعزيز العلاقات الثنائية بين الاتحاد الأوروبى ومصر، مؤكدة التزام الاتحاد بمساندة الشعب المصرى فى مروره إلى المستقبل الذى اختاره ، وخاصة فيما يتعلق بإجراء الانتخابات وبناء اقتصاد قوى.

وأشارت نائب رئيس المفوضية الأوروبية إلى أنها أكدت مع سفير المفوضية الأوروبية فى مصر على مواصلة العمل لتقديم نوعية الدعم الذى يمكن أن يحقق فرق فى حياة المصريين، مشيرة إلى أن هذا الدعم لن يكون لفترة قصيرة وإنما يستمر على المدى البعيد وهو أهم ما يجب التفكير فيه.

وأوضحت أنها ناقشت مع وزير الخارجية تطورات عملية السلام والتوجه الفلسطينى إلى الأمم المتحدة لطلب عضويتها ، مشيرة إلى أنها ستعقد عدة اجتماعات اليوم وغدا لمناقشة آخر التطورات ولا يوجد أى قرار أو موقف حاليا.

وتابعت "لنكن واضحين أن موقف الاتحاد الأوروبى هو الاستمرار فى المفاوضات .. نريد أن نرى حل عادل ونرى الشعبين الإسرائيلى والفلسطينى جنبا إلى جنب فى جو يسوده الأمن والسلام وسوف أبذل قصارى جهدى للمساعدة فى الوصول لذلك".

13 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=491211
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More