Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 20، 2011

كامل: لا صفقات بين "الوفد" والإخوان" فى انتخابات "الشعب" و"المحامين"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

محمد بديع المرشد العام للإخوان والسيد البدوى رئيس حزب الوفدمحمد بديع المرشد العام للإخوان والسيد البدوى رئيس حزب الوفد

Add to Google

أكد الدكتور محمد كامل، نائب رئيس حزب الوفد، والمرشح على منصب نقيب المحامين فى انتخابات النقابة القادمة، المقرر لها 15 أكتوبر المقبل، عدم صحة ما تردد حول وجود صفقة بين حزب الوفد وجماعة الإخوان المسلمين، جوهرها أن تضمن الجماعة منصب نقيب المحامين للدكتور محمد كامل مقابل أن يترك "كامل" مقعد "الفئات" فى دائرة الباجور بمحافظة المنوفية لمرشح الإخوان.

وقال كامل لـ"اليوم السابع"، إنه سيخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة بدائرة الباجور عن مقعد الفئات، ولم ولن يتخذ قراراً بعدم الترشح أو يترك المقعد لمرشح الإخوان المسلمين، وسيتقدم بأوراق ترشحه فور فتح باب الترشح، مؤكداً فى الوقت ذاته على أنه لم تجرَ أى اتصالات بينه وبين ممثلى الإخوان فى نقابة المحامين على المستوى النقابى، أو بين حزب الوفد وبين الجماعة وحزب الحرية والعدالة المعبر عنها على المستوى السياسى بشأن دعمه نقيباً للمحامين، مشيراً إلى أنه علم بتأييد ودعم الإخوان له من وسائل الإعلام، ومن خلال مشاهداته أثناء جولاته ولقاءاته بالمحامين، حيث لاحظ ذلك خلال لقائه بمحامى الإخوان فى جولاته.

وكان منتصر الزيات المرشح على منصب نقيب المحامين قد أشار إلى أنه علم بأن "الإخوان" اتفقوا مع "الوفد" على ترك منصب نقيب المحامين لـ"كامل" مقابل أن يترك "الوفد" مقعد "الفئات" فى دائرة الباجور لمرشح الإخوان.

20 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495908
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More