Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 20، 2011

مصادر: سامح عاشور لم يلجأ للإخوان لدعمه نقيباً للمحامين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكدت مصادر مطلعة بنقابة المحامين، أن سامح عاشور، نقيب المحامين الأسبق، والمرشح على منصب النقيب فى الانتخابات القادمة، المقرر لها 15 أكتوبر المقبل، لم يلجأ إلى الإخوان المسلمين، ولم يتفاوض معهم بشأن دعمه وتأييده نقيباً للمحامين فى انتخابات النقابة المقبلة.

وأكدت المصادر، أن عاشور لم يلجأ إلى التفاوض مع أى من التيارات السياسية الأخرى داخل نقابة المحامين أو يطلب دعمها، ولكنه يسعى للحصول على ثقة كافة المحامين على اختلاف انتماءاتهم من خلال برنامجه وما قدمه خلال تاريخه النقابى داخل النقابة، خاصة أن سامح عاشور انشغل طوال الفترة الماضية بقضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس السابق وابنيه ووزير داخليته وكبار مساعديه، والتى يتولى عاشور فيها الدفاع عن أهالى الشهداء والمصابين فى ثورة 25 يناير.

20 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495784
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More