Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 20، 2011

"القاهرة والداخلية" تنفيان إعداد تقارير أمنية عن انتخابات الجامعة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة، أن إدارة الجامعة لا صلة لها بالانتخابات على مناصب القيادات الجامعية، التى تتم حالياً بالكليات، مشدداً على أنه لم تطلب أى جهة فى الدولة إعداد تقارير أو بيانات بأسماء المرشحين أو اتجاهاتهم السياسية.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه لم تطلب أى جهة معلومات عن العملية الانتخابية، والتى تجرى فى هدوء تام تحت إدارة لجان الإشراف المنتخبة من أعضاء هيئة التدريس دون تدخل إطلاقاً من الجامعة.

فى سياق متصل، صرح مسئول المركز الإعلامى بوزارة الداخلية، أنه لا صحة حول ما تردد بشأن تدخل قطاع الأمن الوطنى فى الانتخابات المزمع إجراؤها بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية.

وأكد المصدر، أن ما نشر فى هذا الشأن لا يمت بأى صلة لقطاع الأمن الوطنى وسياسته الحالية فى أعقاب ثورة 25 يناير والتى تنص على عدم التدخل بأى صورة من الصور فى مجريات القطاعات الطلابية والجامعية.

20 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495934
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More