Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 20، 2011

"عطية": الإعلان عن حركة المحليات الخميس المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن حركة المحليات الجديد ة بعد غد الخميس، لافتا إلى أن الحركة تشمل تسكين أماكن القيادات الفارغة بالمحافظات، بجانب نقل وتغيير بعض رؤساء المدن والأحياء وسكرتيرى العموم والمساعدين بما يسمى حركة تنقلات داخلية بالمحافظات.

وبالنسبة للمجالس المحلية المؤقتة، أضاف عطية لـ"اليوم السابع" أنه لن يلتزم بالمرسوم الصادر فى هذا الصدد والخاص باختيار ممثل واحد فقط من الشباب، مؤكدا أن سيسعى إلى إيجاد ثغرة قانونية بحيث يجعل فى كل مجلس ما يقرب من 5 شباب بدلا من واحد فقط، لافتا إلى أنه من المقرر أن تنتهى الوزارة من تشكيل المجالس بعد حوالى شهر بعد تشكيل اللجنة، وذلك لإعطائها الفرصة الكافية فى اختيار الشخصيات المناسبة للعمل الشعبى.

وعن إدارة التفتيش والمتابعة التى صدر بها مرسوم من المجلس العسكرى أكد أن الوزارة تواصل تلقى طلبات ترشيح أعضاء تلك الإدارات، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتأخر تشكيل تلك الإدارة بعض الوقت، لحين انتهاء الوزارة من جمع المعلومات الكافية عن الأعضاء المرشحة والذين سيراقبون على موظفى الإدارة المحلية.

وكانت وزارة التنمية المحلية أعلنت عن إجراء حركة تنقلات بين رؤساء المدن والأحياء بالمحافظات، فضلا عن تسكين الأماكن الشاغرة من القيادات المحلية وذلك بعد بلوغ البعض السن القانونية، وذلك بناء على الطلبات المقدمة من المحافظين.

21 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=496232
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More