Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 20، 2011

"التنمية الإدارية": الفساد لم يقل بعد الثورة وتعيين العمالة المؤقتة يتم بضغوط

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور أشرف عبد الوهاب الوزير المفوض باختصاصات وزير الدولة للتنمية الإداريةالدكتور أشرف عبد الوهاب الوزير المفوض باختصاصات وزير الدولة للتنمية الإدارية

Add to Google

قال الدكتور أشرف عبد الوهاب، الوزير المفوض باختصاصات وزير الدولة للتنمية الإدارية، إن الفساد لم يقل بعد الثورة، وأضاف: "مافيش حكومة تقدر توقف عسكرى بجانب كل موظف لتأدية عمله بضمير".

وأشار إلى أنه يجرى الآن تثبيت العمالة المؤقتة لأن الضغط الجماهيرى قوى جدا ولا يستطيع أحد الوقوف أمامه، وشدد على أنه لا توجد الآن نية لاستقطاع أى مميزات من العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقده صباح اليوم الثلاثاء بوزارة الدولة للتنمية الإدارية.

وأوضح الدكتور عبد الوهاب أن للوزارة دورا فى الانتخابات، حيث قامت بإعداد قائمة بيانات الناخبين، كما ستقوم بعمل موقع إلكترونى لكشوف الناخبين باللجان وأماكن تصويتهم بما سيساعد فى نزاهة الانتخابات، مضيفا أنه سيتم دعوة المواقع الإلكترونية الأخرى مثل "اليوم السابع" وغيره لقيامهم بتوفير خدمة نشر هذه الكشوف الانتخابية عبر بواباتهم الإلكترونية.

وحول الإضرابات التى تطالب بزيادة الأجور قال الدكتور عبد الوهاب إن الوقت ليس مناسبا لهذه الإضرابات بل نحن بحاجة للعمل قائلا: "إن الثورة لم تأتى بعصا سحرية لتحويل كل ما هو سيئ إلى إيجابى".

وأكد عبد الوهاب أن البطالة أرض خصبة للكثير من المشاكل مثل الإرهاب، وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية خلقت فرص عمل لتجنب ذلك، لكن لابد من إدراك أنه كلما زاد الجهاز الإدارى للدولة تم استقطاع جزء كبير من الضرائب لصر عليه بدلا من أن تذهب إلى خدمة المجتمع والمواطنين.

21 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=496283
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More