Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 23، 2011

"بدراوى": "الاتحاد" يؤيد الانتخاب بالقائمة النسبية ويرفض "الطوارئ"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور حسام بدراوى، وكيل مؤسسى حزب الاتحاد، أن الحزب يؤيد طريقة الانتخاب بالقائمة النسبية المغلقة، ولا يمانع فى إطار الانتقال التدريجى إلى هذا النظام استخدام النظام المختلط بين القائمة والفردى على ألا تزيد نسبة الفردى عن ثلث عدد الأعضاء.
وأوضح "بدراوى" فى بيان صحفى أن حزبه يؤيد تحديد حد أدنى للأصوات التى يحصل عليها أى حزب للسماح له بالحصول على نسبة تمثيل من القائمة، وذلك بالتوافق مع القوى السياسية.
وفيما يتعلق بتوزيع الدوائر الانتخابية أكد تأييد الحزب أن تكون الدوائر الانتخابية متوافقة مع عدد السكان والناخبين وطبيعتهم الاجتماعية (ريف وحضر) والتوزيع الجغرافى بالتوازن مع توزيع عدد مقاعد البرلمان.
وأشار إلى أن الحزب يرفض حالة الطوارئ على وجه العموم، إلا إن كان هناك أسباب محددة واضحة معلنة لذلك، على أن يتم ذلك فى إطار جغرافى محدد وليس على كل المحافظات، وفى إطار زمنى محدد مسبقا، وأن يتم الموافقة عليه من المجلس العسكرى ومجلس الوزراء فى الفترة الانتقالية وطرحه للموافقة فى أولى جلسات مجلس الشعب المنتخب والتصويت عليه فى حالة استمراره حتى ذلك الوقت.

23 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=497784
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More