Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 23، 2011

إخلاء ميناء العين السخنة من العاملين بسبب استمرار الإضرابات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أخلت فرقة من القوات المسلحة ميناء العين السخنة من كافة العاملين، حيث أخرجت آخر مجموعة من الموظفين، فجر اليوم الجمعة بعد احتكاكات بين الطرفين إثر محاولة العاملين رفض إخلاء الميناء، عقب قرار الإدارة العامة لشركة موانئ دبى العالمية التى تدير الميناء إغلاقه ليلة أمس.

وقالت مصادر داخل الميناء لـ"اليوم السابع"، إن القوات المسلحة تسيطر على الميناء تماما وتقوم بتأمينه بعد إخلائه من العاملين، ومنعت أى فرد من التواجد داخله، لافتة إلى أن هيئة موانئ البحر الأحمر تلقت بيانا ليلة أمس بإغلاق الميناء من الإدارة العامة لشركة موانئ دبى العالمية من مقرها الرئيسى بالإمارات، والتى قالت إن خسائرها وصلت فى يومين إلى 30 مليون جنيه.

وأضافت المصادر، أن موانئ دبى أغلقت الميناء بسبب إصرار العاملين على الاستمرار فى الإضراب، رغم موافقتها على غالبية مطالب العاملين المتعلقة بزيادة الحوافز، وأن هناك سفينة محملة بالسكر محجوزة بالميناء بعد إغلاقه، وأخرى أمام الميناء تنظر السماح بدخولها.

وأفادت، أن مفاوضات تجرى بين اللواء محمد عبد القادر هيئة البحر الأحمر والإدارة العامة لشركة موانئ دبى حول تبعات إغلاق الميناء، والاتفاق على إعادة فتحه دون تغيير نظام تشغيل الميناء مع وضع سياسة جديدة للتعامل مع العاملين.

أخبار متعلقة:
إغلاق ميناء العين السخنة.. والجيش يتدخل لفض إضراب العاملين

23 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=498219
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More