Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 23، 2011

"العسكرى" يجتمع مع "شرف" لبحث تعديلات قانونى الشعب والشورى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

فى الوقت الذى خلت أجندة الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، من أى مقابلات أو اجتماعات، بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" عن لقاء جمع "شرف" مع المجلس العسكرى لأكثر من ساعتين، عاد بعدها "شرف" مباشرة إلى منزله، وليس إلى مجلس الوزراء كما هى عادته فى كل مرة يذهب فيها إلى المجلس العسكرى.

وأشارت المصادر إلى أن اللقاء كان من أجل التشاور بشأن القانون المنظمة لإجراء انتخابات مجلسى الشعب والشورى، بما فيها تقسيم الدوائر الانتخابية، والذى سيتم الإعلان عنه الأسبوع المقبل.

كان المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، كشف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المجلس العسكرى بصدد الإعلان عن تعديلات قريبا جدا على قانونى مجلسى الشعب والشورى، كما يتم إصدار مرسوم بقانون تقسيم الدوائر الانتخابية.

وقال "إبراهيم" إنه سيصدر مرسوما بقانون يوم 26 سبتمبر الحالى بشأن دعوة الناخبين لانتخابات مجلس الشعب، يتضمن المرسوم تحديد موعد إجراء العملية الانتخابية بجميع مراحلها، ودعوة المرشحين لتقديم أوراق ترشيحهم على مقاعد الفئات والعمال فى المجلس فى الأماكن المحددة لهذا الغرض، مشيرا إلى أن العملية الانتخابية ستمر بثلاث مراحل فى جميع محافظات الجمهورية، موضحا ضرورة أن تصدر تعديلات وقانون تقسيم الدوائر قبل موعد 26 سبتمبر، وهو ما نص عليه القانون، وإلا أن يصبح الأمر باطلاً.

23 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=497834
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More