Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 23، 2011

إمام: عودة موظفى "المعلومات" المفصولين إلى العمل خلال أيام

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال سيد إمام المتحدث باسم موظفى مراكز المعلومات المفصولين، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد المسئولين بوزارة المالية، أكد له أن المذكرة التى أرسلتها وزارة التنمية المحلية، بشأن الموافقة على عودتهم وتوفير الاعتمادات المالية لذلك، موجودة على مكتب الوزير الدكتور حازم الببلاوى، وفى انتظار موافقته عليها، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تتم الموافقة عليها خلال أيام.

وأضاف إمام لـ"اليوم السابع"، أن وزارة التنمية المحلية ربطت عودتهم بموافقة وزارة المالية، خاصة بعدما وافقت وزارة التخطيط، والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على عودتهم على "الباب السادس"، لافتا إلى أنه حصل على وعد من الدكتور إبراهيم ريحان، رئيس جهاز بناء وتنمية القرية، والمشرف على مشروع مراكز المعلومات، أنه فور موافقة المالية على المذكرة المقدمة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لعودتهم.

وكانت وزارة التنمية المحلية قد أرسلت ثلاث مذكرات لكل من التخطيط والمالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وذلك للموافقة على عودة موظفى مراكز المعلومات المفصولين على "الباب السادس"، وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة، تمهيدا لنقلهم على الباب الأول من ميزانية الدولة.

23 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=498224
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More