Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 23، 2011

أسماء محفوظ تعلن تضامنها مع وقفات الأطباء والمعلمين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكدت الناشطة السياسية أسماء محفوظ خلال تصريح خاص لـ"اليوم السابع" على تضامنها مع الوقفة الاحتجاجية للأطباء أمام مجلس الوزراء، مشيرة إلى أن وقفة الأطباء اليوم ليست وقفة فئوية وإنما وقفة ثورية.

ووصفت أسماء الإعلام المصرى بأنه إعلام مضلل وليس إعلاما ثوريا، لأنه يعمل على صنع الفتن وإحداث الوقيعة بين طوائف الشعب المختلفة، مدللة على الصورة الذهنية التى رسمها الإعلام المصرى لوقفة الأطباء اليوم ووصفها بأنها وقفة فئوية وليست وقفة ثورية لصالح المنظومة الصحية فى مصر.

دعت أسماء مختلف طوائف الشعب المصرى إلى النزول للشارع والتضامن مع الأطباء والمعلمين فى وقفاتهم الاحتجاجية وتأييد مطالبهم، مستنكرة أداء حكومة شرف وعدم قدرتها على الوصول لحلول لمطالب الشعب وتعليلها الدائم بأنها لا تملك القدرة المالية على تحقيق تلك المطالب، وقارنت بين زيادة مرتبات ضباط الشرطة الذين قاموا بقتل المتظاهرين فى مقابل رواتب الأطباء الذين عالجوا الثوار خلال أحداث 25 يناير.

كما وجهت أسماء بسؤال لحكومة شرف حول عدم محاسبتها لضباط الشرطة عن أدائهم ومحاسبة الأطباء على إضرابهم الكلى فى المستشفيات.

23 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=497772
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More