Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 23، 2011

خورشيد: "المالية" وفرت مبلغ "حافز الجودة" لأساتذة الجامعات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى، أنه تم الاتفاق مع وزارة المالية على تخصيص المبلغ الإجمالى لتمويل صرف حافز الجودة والتفرغ العلمى للجامعات والمعاهد والمراكز البحثية.

وأضاف بيان رسمى من الوزارة أنه يجرى حالياً اتخاذ الإجراءات التنفيذية لتحويل هذه المخصصات المالية إلى الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية على التوالى، وذلك بعد استكمال حصر الأعداد النهائية المستفيدة من الحافز بالجامعات والمراكز البحثية، مع الأخذ فى الاعتبار ما تخصصه وزارة المالية من دفعات.

وأضاف الوزير، بحسب البيان، أن ذلك يأتى فى إطار حرص الدولة على زيادة دخول أعضاء هيئة التدريس بالجامعات والباحثين بالمراكز البحثية بما يعكس مكانتهم ودورهم المهم فى المجتمع.

23 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=497809
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More