Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 23، 2011

البدرى: مرشحو "العمال" للبرلمان سيحصلون على شهادة من "الاتحاد الحر"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد البدرى، رئيس اتحاد عمال مصر الحر، أن استخراج شهادة الصفة العمالية المطلوبة للترشح لانتخابات مجلس الشعب، سيتم استخراجها من اتحاد عمال مصر الحر، وسوف تكون من العمال الحقيقيين بعيداً عن رجال الأعمال واللواءات السابقين الذين كانوا يلجأون إلى الاتحاد الحكومى فى عهد النظام السابق، لاستخراج شهادات غير دقيقة عن الصفة العمالية لهم، مؤكدا أن الاتحاد لن يستخرج تلك الشهادة، إلا إذا كان العامل يعمل بالفعل فى موقع الإنتاج.

جاء ذلك على هامش اللقاء الموسع الذى عقده البدرى مع عمال شركة الإسكندرية للبترول، مساء أمس الخميس بمنطقة برج العرب الصناعية، حيث أعرب العمال عن استيائهم بسبب تردى أوضاع الشركة التى تزداد سوءا، وتفقد الكثير من مقوماتها لصالح شركات استثمارية كبرى، بسبب إصرار الهيئة العامة للبترول بمد تلك الشركات الاستثمارية بمنتجات الإسكندرية للبترول بالأسعار المحلية لتنتج تلك الشركات مشتقات المازوت وتعيد طرحة بالأسواق بالأسعار العالمية والعملة الصعبة.

وطالب العمال بتظهير الشركة من الفساد من رموز الحزب الوطنى المنحل والنظام السابق الذين مازالوا بمناصبهم يتحكمون فى الشركة لخدمة مصالحهم الخاصة، كما طالبوا بالمساواة فى توزيع الأرباح بين نسبة عدد الأشهر التى تصرف بالهيئة العامة للبترول وبين التى تصرف للعمال بالشركات فى مواقع الإنتاج الحقيقية.

23 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=498252
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More