Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 22، 2011

لفانون: لن أعود للقاهرة فى ظل الظروف التى تمر بها مصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد السفير الإسرائيلى فى القاهرة، يتسحاق لفانون، صعوبة الحياة بالقاهرة بعد الثورة، على الرغم من ترحيب البعض به، مضيفا أن وسائل الإعلام لا تساعد على تسيير الأمور بسهولة فى مباشرة عمله كسفير إسرائيلى بالقاهرة.

وقال لفانون، إن العلاقات مع مصر يغلبها المصالح العليا بعيدا عن المصالح الأخرى، مشدداً على أن العلاقات مع مصر تقوم على أساس معاهدة كامب ديفيد للسلام، والتى اعتمدت فى مجلس الشعب المصرى والكنيست الإسرائيلى، والتى جاءت بعد فترة طويلة من العداء.

وعبر السفير الإسرائيلى خلال لقائه مع هيئة الإذاعة البريطانية "بى – بى – سى" عن أسفه إزاء تصريحات وزير التضامن الاجتماعى جودة عبد الخالق، والتى أشار فيها إلى أن ''إسرائيل هى العدو الصهيونى الوحيد''، مضيفا أن مثل هذه التصريحات التى تأتى من مسئولين حكوميين لا تساعد على تصحيح العلاقات بين القاهرة وتل أبيب.
وتمنى لفانون استقرار الأوضاع فى مصر، لأنها تمر بفترة صعبة بعد ثورة 25 يناير، وأنه لم يحدث تغيير على مستوى العلاقات بين البلدين لأن التغيير جاء من الداخل وليس من الخارج.

وأكد لفانون أن هناك اتصالات تجرى لعودته إلى القاهرة لمباشرة عمله إذا سمحت الظروف، ولكن لم يحدد موعدا معينا لعودته.

22 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=497215
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More