Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 22، 2011

نقل اعتصام النقل العام إلى مجلس الوزراء رداً على تجاهل المطالب

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب أشرف عزوز وعبد اللطيف صبح - تصوير أحمد معروف

Add to Google

قرر العاملون بهيئة النقل العام نقل اعتصامهم من أمام مقر هيئة النقل العام بمدينة نصر إلى مجلس الوزراء، وذلك بعد تجاهل إدارة الهيئة لتظاهرهم الذى بدأوه صباح اليوم، ولمطالبة الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء بالموافقة على صرف حافز الإثابة 200% للعاملين بالهيئة، مهددين بالدخول فى إضراب عن الطعام بداية من الأحد المقبل فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

وقال على فتوح، رئيس النقابة المستقلة لعاملين بالنقل العام، إن قرارهم بنقل الاعتصام إلى مجلس الوزراء جاء بعد إعلان رئيسة الهيئة منى مصطفى عن موافقة رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة صفوت النحاس على إدراج العاملين بالهيئة ضمن حافز الإثابة، لكنه اشترط موافقة رئيس الوزراء ووزير المالية على ذلك، مضيفا أنهم لذلك قرروا التوجه لمجلس الوزراء لمطالبة الحكومة بالموافقة على صرف الحافز.

وهدد فتوح بمواصلة الإضراب عن العمل والدعوة لتوسيع الإضراب على مستوى كافة الجراجات، وتعطيل حركة النقل العام بشكل تام فى حالة استمرار التجاهل المتعمد من قبل الحكومة لمطالبهم.

فيما أعلن مصدر من داخل الهيئة عن عودة 5 جراجات تابعة للهيئة للعمل، وتعليق الاعتصام لإعطاء فرصة للهيئة للاستجابة لمطالبهم، ليرتفع عدد الجراجات التى تعمل منذ اعلان اضراب العاملين بالنقل العام إلى 10 جراجات.

وكان العاملون قد أعلنوا الإضراب للمطالبة بصرف حافز الإثابة وانضمام الهيئة لوزارة النقل والتعاقد على أسطول جديد من السيارات بدلا من السيارات المتهالكة، بالإضافة إلى صرف زى رسمى خاص بهم.

23 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=497620
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More