Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 22، 2011

أبو النجا: مصر الدولة الوحيدة التى تجرى فيها الانتخابات تحت إشراف قضائى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

وزيرة التحطيط والتعاون الدولى فايزة أبو النجاوزيرة التحطيط والتعاون الدولى فايزة أبو النجا

Add to Google

أكدت وزيرة التحطيط والتعاون الدولى فايزة أبو النجا أن مصر هى الدولة الوحيدة فى العالم التى تجرى فيها الانتخابات تحت إشراف قضائى مباشر، إلى جانب الحرية التامة لمنظمات المجتمع المدنى فى متابعة العملية الانتخابية.

جاء ذلك خلال استقبالها اليوم، توماس نادر سفير النمسا فى القاهرة، وتم خلال اللقاء مناقشة آفاق التعاون بين البلدين، حيث تناول اللقاء التطورات السياسية والاقتصادية فى مصر.

وذكر بيان صادر عن الوزارة أن أبو النجا استعرضت خلال اللقاء الخطة الزمنية المقررة لسير الانتخابات البرلمانية والرئاسية المرتقبة.

من جانبه، أكد السفير النمساوى اهتمام حكومته بدعم جهود التنمية المصرية وأولوياتها خاصة فى المرحلة الحالية، وبما يسهم فى ترسيخ علاقات التعاون بين البلدين.

وأوضح البيان أنه فى إطار العلاقات المصرية النمساوية التى تعتبر من أفضل العلاقات على كافة المستويات السياسية والاقتصادية فقد حصلت مصر على مبلغ 176.7 مليون يورو تم استخدامه فى تمويل مشروعات تجديد شبكة التليفونات ومشروعات الكهرباء والصندوق الاجتماعى للتنمية وتوريد أجهزة لسكك حديد مصر وإنشاء شبكة معلومات ورقابة لنشاط النقل النهرى وتحلية مياه الشرب فى العريش وسيدى عبد الرحمن.

كما تم استعراض المشروعات الممولة فى نطاق اتفاق التعاون المالى الموقع بين الحكومتين المصرية والنمساوية، والتشاور حول القطاعات المستفيدة من البروتوكول المالى الجديد المنتظر توقيعه بين الحكومتين بمبلغ 75 مليون يورو كقرض ميسر للغاية وهذه القطاعات هى :الصحة، والنقل خاصة النقل النهرى، والإسكان، والرى، والتعليم.

وينطوى هذا الاتفاق على أنه فى حال ما إذا كان الائتمان قرضا بنسبة 100% فإن هناك بديلين للسداد هما البديل الأول: يسدد على 18 سنة منها 5 سنوات فترة سماح وبسعر فائدة 0.4%، والبديل الثانى يسدد على 15 سنة منها 5 سنوات فترة سماح وبسعر فائدة صفر%، أما فى حالة ما إذا كان الائتمان مختلطا ينطوى على 15% منحة و85% قرضا ميسرا، فإن هناك بديلين للسداد هما البديل الأول : يسدد على 15 سنة منها 3 سنوات فترة سماح وبسعر فائدة 1.15%، والبديل الثانى : يسدد على 11 سنة منها سنتان ونصف فترة سماح وبسعر فائدة صفر%.

23 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=497666
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More