Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 22، 2011

"خورشيد" يستطلع آراء الباحثين حول انتخاب قيادات "القومى للبحوث"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

وقفة سابقة للباحثين أمام المركز القومى للبحوثوقفة سابقة للباحثين أمام المركز القومى للبحوث

Add to Google

أرسل الدكتور معتز خورشيد، وزير التعليم العالى والبحث العلمى استطلاع رأى للمركز القومى للبحوث، للتعرف على رأى أعضاء هيئة البحوث وشباب الباحثين حول آلية انتخاب القيادات البحثية بدءا من رؤساء الأقسام مرورا برؤساء الشعب وصولا إلى رئيس المركز القومى للبحوث.

يأتى ذلك بعد الضغوط التى مارسها عدد من شباب الباحثين والأساتذة على مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة البحوث، ووزارة التعليم العالى بسلسلة من الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بانتحاب القيادات البحثية، أسوة بأساتذة الجامعات الذين قامت الوزارة باستطلاع رأيهم فى آليه الانتخاب، بل وبدء الانتخابات فى بعض الجامعات بالفعل.

وقال الدكتور السيد أبو الفتوح، رئيس مجلس إدارة النادى، أن كل قسم من أقسام المركز تلقى نسخة من الاستطلاع، وسوف يبدى رأيه فيه ويكتب ملاحظاته الخاصة بانتخاب رئيس القسم وكذلك كيفية انتخاب رئيس المركز، على أن يتم الانتهاء من هذه الملاحظات ورفعها إلى رئيس المركز فى موعد أقصاه 12 أكتوبر القادم، على أن يتم إرسالها الى وزارة التعليم العالى والبحث العلمى فى منتصف أكتوبر المقبل.

23 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=497616
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More