Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 22، 2011

تعيين إحدى أمينات المرأة بـ"الوطنى المنحل" بمنصب رفيع بـ"التعليم"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قررت وزارة التربية والتعليم تعيين أمينة المرأة بأمانة الحزب الوطنى "المنحل" بالمعادى، نصرة مِسك، بمنصب رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية بالديوان العام للوزارة.

وأثار تعيين "مسك" بالمنصب الشاغر من أكتوبر 2010 جدلاً داخل الوزارة بين معارضٍ لتعيين عضو سابق بالحزب الوطنى كقيادى بديوان "التربية والتعليم"، ومؤيد لعدم تصنيف الموظفين بناءً على انتماءاتهم السياسية.

من جهتها قالت "مسك" إنها ظلت عضوة بالحزب الوطنى "المنحل" من 2002 وحتى قيام ثورة 25 يناير لاهتمامها، حسب تأكيدها، بالعمل الخيرى والمجتمعى، وأوضحت لـ"اليوم السابع"، أنها انضمت لـ"الوطنى المنحل" لتتمكن من تسهيل عملها فى خدمة أطفال وأسر حى المعادى.

وتابعت "أرفض مهاجمتى مسبقاً باعتبارى كنت عضوة فى الحزب لأنى لم أكن مشاركة فى صناعة القرارات والتوجهات السياسية، كما أننى وصلت إلى المنصب الجديد بسيرتى الذاتية فى العمل بالتربية والتعليم، وخضعت لتقارير الرقابة الإدارية".

وأضافت أن ثورة 25 يناير نادت بالمساواة وهو ما لا يتحقق، حسب وجهة نظرها، فى حال استبعاد كل من كانوا أعضاءً بالحزب الوطنى "المنحل" من المناصب القيادية بالدولة إذا كانت لديهم الكفاءة لتولِّيها، واستطردت "على من يهاجموننى محاسبتى على عملى الإدارى بعيداً عن الانتماء السياسى".

22 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=497418
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More