Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 01، 2011

إسرائيل ردا على تصريحات عتمان:سندرس أى طلب مصرى لإدخال قوات إضافية

Add to Google

فى أول رد إسرائيلى على تصريحات اللواء إسماعيل عتمان، مدير إدارة الشئون المعنوية عضو المجلس العسكرى، لـ "اليوم السابع"، قال مصدر سياسى مسئول إسرائيلى إن تل أبيب ستدرس أبعاد أى طلب تقدمه مصر بالسماح لها بإدخال قوات أخرى إلى سيناء بما يتجاوز التفاهمات السابقة.

وأكد المصدر الإسرائيلى فى تصريحات نقلها عنه موقع الإذاعة الإسرائيلية، أن صيانة الهدوء فى سيناء تتماشى مع مصلحة كلا البلديْن.

ونقلت الإذاعة تصريحات عتمان الخاصة لـ "اليوم السابع" التى أكد فيها أن مصر قامت بالفعل بزيادة أعداد الجنود المصريين بسيناء وعلى الحدود المصرية، وأضاف أنه ستتم زيادة هذه الإعداد أكثر فى الفترة القادمة، لافتا إلى أن اتفاقية كامب ديفيد لن يتم تغييرها أو التعديل فى بنودها سوى الاتفاق الفعلى بين الطرفين ووضع الحلول والبدائل للتعديل.

وأضاف عتمان أن مهمتهم التى يسعون إليها لطمأنة الشعب المصرى هى تأمين الحدود المصرية والتصدى لأى هجوم خارجى يقع على البلاد، مشيرا إلى أنه ستتم زيادة عناصر جديدة من القوات المسلحة، والمدرعات العسكرية، وحرس الحدود، وأخرى لتأمين النقاط الفاصلة على الحدود، لافتا إلى أن الجانب الإسرائيلى لم يرفض هذه الزيادات، أو أى طلب من قبل الجانب المصرى فى الوقت الحالى.

01 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=484091
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More