Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 01، 2011

رئيس اتحاد البرلمانيين الإسلاميين يطالب بإسقاط الحكم على وجدى غنيم

Add to Google

طالب حسين إبراهيم حسين إبراهيم رئيس اتحاد البرلمانيين الإسلاميين وأمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية بضرورة إسقاط الأحكام القضائية الصادرة بحق الشيخ وجدى غنيم فى قضية التنظيم الدولى للإخوان المسلمين.

وقال إبراهيم فى اتصال هاتفى بـ "اليوم السابع" إنه يجب على مصر أن تستقبل غنيم على أرضها دون إساءة طالما كان نموذجا مشرفا لها، منددا لما تعرض له غنيم وأسرته فى اليمن حيث قامت قوات الأمن اليمنية باعتقالهم فى المطار، والاستيلاء على جوازات سفرهم وتليفوناتهم.
وأضاف إبراهيم أن أحرار العالم يستنكرون ما حدث لوجدى غنيم من اعتقال واضطهاد على مدار السنوات الماضية، وطالب السلطات الأمنية اليمنية بالإفراج عنه لأنه لم يرتكب جريمة يعاقب عليها القانون، مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس بغريب على السلطات اليمنية التى تحاول الالتفاف حول الثورة اليمنية المباركة التى ستنجح بإذن الله.

يذكر أن أجهزة الأمن القومى اليمنى قامت باحتجاز الداعية وجدى غنيم وزوجته فى مدينة صنعاء باليمن وذلك خلال تواجدهما لتلبية دعوة مؤتمر داعمًا للثورة اليمينية، وكذلك الحصول على متعلقاتهم الشخصية الموجودة باليمن نظرًا لإقامة وجدى هناك منذ أكثر من 4 سنوات.

02 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=484463
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More