Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 06، 2011

ملحق الدفاع المصرى بواشنطن: السلام خيار القاهرة لصالح المنطقة والعالم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال ملحق الدفاع المصرى فى واشنطن اللواء محمد الكشكى إن السلام هو خيار مصر الاستراتيجى لصالح المنطقة والعالم.

وأضاف أن هذا السلام يحتاج إلى قوة تحميه يقف وراءها الشعب المصرى الذى يعتز بقواته المسلحة ويثق فيها لما وفرته له من حماية فى أصعب الأوقات سلما وحربا وساعدت مصر فى ظل الظروف الصعبة التى تواجهها، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تقوم بكامل مسئولياتها فى السلم من خلال العديد من الأمثلة، ولعل أحدثها ما تم هذا الأسبوع من افتتاحها لطريق جديد ومستشفى ومصنع فى صعيد مصر.

جاء ذلك فى كلمة اللواء الكشكى خلال حفل الاستقبال الذى أقامه فى مقر ملحقية الدفاع المصرية بواشنطن بمناسبة يوم القوات المسلحة .

وأكد - فى كلمته - أن الذكرى الثامنة والثلاثين لانتصارات أكتوبر المجيدة تمثل مصدر إلهام للقوة والعزة التى تعد نبراسا لاستكمال بناء مصر الغد، خاصة ونحن على مشارف مرحلة جديدة من الديمقراطية والحكم الرشيد سيكون فيها البقاء للأقدر على التعامل مع المتغيرات السريعة والحادة التى يمر بها العالم.

شارك فى حفل الاستقبال قادة الأسلحة الأمريكية الرئيسية، وبعض أعضاء الكونجرس، وممثلون من وزارة الخارجية الأمريكية، بالإضافة إلى الملحقين العسكريين فى واشنطن، وبعض أعضاء الجالية المصرية فى الولايات المتحدة الأمريكية .

06 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506670
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More