Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 06، 2011

وضع إكليل من الزهور على مقابر شهداء مصر باليمن بمناسبة احتفالات أكتوبر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

فى إطار احتفالات مصر بنصر السادس من أكتوبر عيد القوات المسلحة، وتكريم شهداء مصر، يقوم نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشئون المالية للقوات المسلحة اليمنية اللواء شرف محمد أحمد، برفقة سفير مصر بصنعاء السفير أشرف عقل وملحق الدفاع المصرى بصنعاء العقيد خالد عز الرجال، بوضع أكليل من الزهور غدا، الخميس، على مقابر الشهداء المصريين بصنعاء الذين وقفوا إلى جانب الثورة اليمنية.

تأتى مشاركة القيادة العسكرية اليمنية لمصر فى احتفالاتها بنصر السادس من أكتوبر فى إطار الروابط المصرية اليمنية الوطيدة، وفى إطار الحرص اليمنى على تقدير دور مصر فى نجاح الثورة اليمنية، وهو الدور الذى توثق بالدم من خلال الشهداء المصريين الذى قدموا أرواحهم إلى جانب أشقائهم شهداء ثورة اليمن عام 1962.

كما تحرص القيادة العسكرية اليمنية على المشاركة فى الاحتفال بنصر السادس من أكتوبر، على اعتبار أن النصر لم يكن لمصر فقط وإنما للعرب جميعا.

ومن المقرر أن يحضر هذه المناسبة نخبة من ممثلى الملحقيات العسكرية العربية والأجنبية لدى اليمن، إلى جانب أعضاء السفارة المصرية بصنعاء.

06 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506694
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More