Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 06، 2011

وكيل مطرانية أسوان ينفى صحة تصريحاته على الـ"يوتيوب"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نفى القمص صليب الياس الديك، وكيل مطرانية أسوان، المقطع الذى ورد على لسانه على موقع اليوتيوب والذى قال فيه "إن مضيفة القرية لا يمكن تحويلها لكنيسة، وإذا تحولت لكنيسة فسيقوم مسلمو القرية بهدمها، حيث أشار والقمص صليب إلى أن هذا المقطع من الفيديو مقتضب، وغير مكتمل، وتم إجراء مونتاج لكلمته، وإظهار الذى يخدم وجهة نظر المحافظ فقط" على حد قوله.

وأوضح القمص صليب أنه فى كلمته قال إن هناك مضيفة تقع أمام كنيسة المريناب بالقرية بالناحية الشرقية، وهذه المضيفة تستخدم للمناسبات، وأنه لا يمكن تحويلها لكنيسة أو ضمها للكنيسة، وإذا حدث هذا فسوف يتم هدمها، لأنه لا يمكن إقامة كنيستين بالقرية أمام بعضهما، وقال إن القمص مكاريوس كاهن الكنيسة يقوم باتخاذ إجراءات رسمية لإحلال وتجديد.

ورفض القمص صليب ما سماه بالتلاعب والتزوير فى كلمته بهذه الطريقة لتبرير الاعتداء على الكنيسة الحاصلة على الأوراق الرسمية والتراخيص بموجب موافقة محافظ أسوان اللواء.

من جانب آخر أشار القمص صليب أن نيابة إدفو العامة مازالت تواصل التحقيق فى الواقعة، وقامت باستدعاء الإدارة الهندسية بمجلس المدنية، والمحافظة لاستجوابهم حول تراخيص الكنيسة، وحتى الآن لم تستدعى النيابة أطراف الكنيسة للسؤال.

موضوعات متعلقة::

بالفيديو.. مسئول قبطى بإدفو يصرح بهدم "المريناب" فى حال تحولها إلى كنيسة

07 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507059
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More