Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 06، 2011

طوارئ بمطار القاهرة لتباطؤ حركة الإقلاع والهبوط

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تشهد أروقة مطار القاهرة الدولى حاليا حالة من التكدس الشديد للركاب، وذلك بسبب تأخر إقلاع وهبوط الطائرات، وهو ما دفع أحد مسئولى غرفة العمليات لاتهام قطاع المراقبة الجوية بالتباطؤ فى إقلاع وهبوط الطائرات بعد توارد أنباء عن تجميد بدلات التميز التى تم إقرارها لهم منذ أيام وبلغت 3 آلاف جنيه.

وقال مصدر مسئول بغرفة العمليات لـ"اليوم السابع"، إن المطار حاليا يعانى من حالة "Slow motion" أو تباطؤ فى حركة الإقلاع والهبوط، ويُسأل عنها قطاع المراقبة الجوية التى تعد أولى اختصاصاته.

كما قال مصدر مسئول آخر بإدارة تأمين الركاب بالمطار لـ"اليوم السابع" إن صالات المطار تعانى حاليا من حالة تكدس شديدة نتيجة تأخر إقلاع وهبوط الطائرات.

ورغم بعض الآراء التى تلقى باللوم على إغلاق المجال الجوى فوق مطار القاهرة ظهر اليوم لحين انتهاء العروض الجوية للقوات المسلحة والتى أقيمت احتفالا بذكرى أكتوبر، إلا أن مصدر بغرفة العمليات بالمطار نفى ذلك قطعيا، مشيرا إلى أن إغلاق المجال الجوى لا يؤدى إلى هذا التكدس، خاصة أن هبوط الطائرات القادمة إلى مطار القاهرة فى حالة إغلاق مجاله الجوى يتم استبدال مكان هبوطها بمطار آخر، مثلما حدث اليوم، الأربعاء، حيث تم تغيير مسار 5 رحلات قادمة إلى مطار القاهرة ومطار الإسكندرية.

06 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506731
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More