Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 06، 2011

والد مايكل نبيل يتقدم باعتذار رسمى للعسكرى للإفراج عن ابنه

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تقدم اليوم الأربعاء والد الناشط مايكل نبيل سند بطلب اعتذار رسمى للمجلس الأعلى للقوات المسلحة مؤكدا فيه أنه يحمل وأسرته كل الاحترام والتقدير للقوات المسلحة، وأنه وأسرته يعتذران عما بدر من نجله من إهانات للقوات المسلحة، وأنه يطالب الإفراج عن مايكل الذى يمر بظروف صحية فى سجن المرج العمومى.

وكان والد مايكل منير قد التقى اليوم باللواء عادل المرسى رئيس هيئة القضاء العسكرى وتقدم لهم بطلب الاعتذار، ووعده اللواء مرسى بأنه سيرفع هذا الطلب إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة خلال الساعات القادمة للبت فيه واتخاذ اللازم حيال هذا الطلب.

وأكد والد مايكل أنه لا يمكن لأحد أن يهين أو يسىء للقوات المسلحة، معتبراً ذلك عملاً غير مقبول، مؤكداً أنه يكن كل التقدير الاحترام للقوات المسلحة ودورها العظيم فى نجاح الثورة والمجهودات التى تقوم بها فى الحفاظ على الأمن والاستقرار فى البلاد.

يذكر أنه تم بالأمس تأجيل نظر الطعن المقدم من مايكل على قرار حبسه ثلاثة سنوات إلى يوم 11 أكتوبر الجارى لضم مفردات القضية.

06 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506688
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More