Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 06، 2011

مؤيدو مبارك يحتفلون بانتصارات أكتوبر أمام المركز الطبى العالمى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

انتقل العشرات من مؤيدى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك إلى المركز الطبى العالمى بطريق مصر - الإسماعيلية الصحراوى، حاملين عددا كبيرا من اللافتات التى تصف الرئيس السابق بقائد الحرب والسلام.

وسلم عدد من مؤيدى مبارك إدارة المستشفى درعا من الفضة وباقات من الزهور لتسليمها له كرسالة حب منهم للرئيس السابق.

من جانبه، قال كريم حسين، المسئول عن جروب "أنا آسف يا ريس" لـ"اليوم السابع" ، هذه الزيارة تأتى تكريما من محبى الرئيس المخلوع، وتقديرا لدوره وخدماته التى قدمها لمصر على مدار 62 عاما، مضيفا أنهم وضعوا أكاليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لاستكمال المراسم التى اعتاد الرئيس على إتمامها أثناء احتفاله بهذا اليوم، على حد قوله.

وأعلن حسين عدم مشاركتهم فى أى احتفالات أخرى، سيقيمها اليوم محبو الرئيس المخلوع، موضحا أنهم عبروا عن احتفالهم بهذا اليوم بطريقتهم الخاصة، دون الاشتراك مع أى من الجماعات الأخرى المؤيدة للرئيس المخلوع.

07 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506972
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More