Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 26، 2011

الحكومة الإسرائيلية توافق بالإجماع على صفقة "جاربيل" مع مصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

صادقت الحكومة الإسرائيلية عبر مجلسها الوزارى المصغر للشئون السياسية والأمنية "الكابنيت" عصر اليوم، الثلاثاء، بالإجماع على الاتفاق الذى تم التوصل إليه بين مصر وإسرائيل على إطلاق سراح الجاسوس الإسرائيلى "إيلان تشايم جاربيل" مقابل الإفراج عن 25 سجينا مصرياً.

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن هؤلاء السجناء ليسوا أمنيين وبينهم ثلاثة أطفال قاصرين، وأنه من المقرر أن يتم الإفراج عن "جاربيل" والسجناء المصريين بعد غد الخميس عند معبر "طابا" الحدودى.

وكانت قد أوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أنه بعد أقل من أسبوع من تنفيذ صفقة الجندى الإسرائيلى "جلعاد شاليط" مع حركة حماس بجهود مصرية صادق رئيس الوزراء الإسرائيلى أمس "بنيامين نتانياهو" على صفقة الجاسوس الإسرائيلى "جرابيل".

يذكر أن جرابيل اعتقل على خلفية اتهامه بالتجسس والتحريض، وسيتم إطلاق سراحه مقابل 25 أسيرا مصريا يتواجدون حاليا فى السجون الإسرائيلية.

ولفتت يديعوت إلى أن هذه الصفقة جاءت من أجل تقوية العلاقات بين مصر وإسرائيل على خلفية إطلاق سراح الجندى الأسير فى قطاع غزة جلعاد شاليط الذى تم بوساطة مصرية.

26 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=520305
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More