Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 26، 2011

"الحرية والعدالة" يوقع ميثاق شرف مع "النور" السلفى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن الدكتور يسرى حماد، المتحدث باسم حزب النور، أن الحزب وقع ميثاق شرف مع حزب الحرية والعدالة، مشيراً إلى أن الميثاق بمثابة رسالة تؤكد أن التيار الإسلامى ملتزم بالآداب والأخلاق الإسلامية، وينص الميثاق على التأدب بآداب وأخلاق الإسلام التى تأمرنا بإبراز محاسن المرشح وعدم استخدام نقد غير بناء أو اتهامات جزافية ضد المنافسين.

كما ينص الميثاق على التعاون فى التصدى للبلطجية والتزوير، فضلا عن إعطاء صورة حضارية لكيفية التعامل وكيفية الاختلاف، لأن الهدف واحد وإن اختلفت الرؤية والوسيلة.

وقال حماد إنه يجرى الإعداد لعدد من مؤتمرات التعارف بين المرشحين التابعين للحزب والناخبين فى دوائرهم، وطرح كافة الأسئلة التى من شأنها التعريف بالبرامج الانتخابية للمرشحين.

26 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=520412
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More