Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 26، 2011

البرادعى: إجراء الانتخابات قبل تفعيل التصويت بالخارج يفقدها الشرعية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور محمد البرادعى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ضرورة تفعيل حكم محكمة القضاء الإدارى بتصويت المصريين فى الخارج قبل إجراء الانتخابات البرلمانية المقررة فى أواخر نوفمبر المقبل.

واعتبر البرداعى - فى رسالة دونها مساء الثلاثاء على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "إن إجراء الانتخابات قبل تفعيل حكم محكمة القضاء الإدارى بحق المصريين فى الخارج فى التصويت يفقدها الشرعية".

وكانت محكمة القضاء الإدارى قد أصدرت حكمها اليوم بإلزام الحكومة المصرية بإنشاء مقار انتخابية للمصريين فى الخارج للمشاركة فى عملية التصويت.

يذكر أن البرادعى قد دعا إلى تمكين المصريين فى الخارج من التصويت فى الانتخابات، مشيراً إلى أن سبعة أو ثمانية ملايين مصرى يعيشون فى الخارج لا يمكن استبعادهم من هذا الحق.

26 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=520532
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More