Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 26، 2011

"العربى": تلقيت دعوة من "صالح" لزيارة اليمن وقد ألبيها

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور نبيل العربى أمين عام الجامعة العربيةالدكتور نبيل العربى أمين عام الجامعة العربية

Add to Google

أكد الدكتور نبيل العربى، أمين عام جامعة الدول العربية، أن كل البدائل مطروحة فى حالة فشل لجنة الجامعة العربية فى مهمتها إلى العاصمة السورية دمشق غدا، وذلك فى إشارة إلى احتمال تعليق عضوية سوريا فى الجامعة العربية على غرار ما حدث مع النظام الليبى السابق.

وقال العربى فى حواره مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج "هنا العاصمة" والذى يذاع الليلة الساعة 10 مساء على قناة "سى بى سى" أن رئاسة قطر للجنة الجامعة العربية إلى سوريا يأتى فى ظل رئاسة قطر لمجلس الجامعة حاليا وليس لأى هدف آخر.

وأشار العربى إلى أنه تلقى دعوة من الرئيس اليمنى على عبدالله صالح لزيارة اليمن قد يلبيها قريبا لإقناعه بقبول المبادرة الخليجية.

وقال العربى إن الجامعة بصدد تشكيل لجنة لتطوير أداء الجامعة برئاسة الأخضر الإبراهيمى ستبدأ عملها قريبا، وأكد أن الجامعة وإن كانت تمثل الدول والحكومات إلا أنها مفتوحة أمام الشعوب العربية.

يذكر أن العربى تعرض لانتقادات حادة بسبب لقاءاته بمختلف تيارات المعارضة، وحول ذلك قال العربى إنه لا يستطيع إغلاق باب الجامعة العربية أمام أحد، وأن الحكومة السورية أرسلت له خطابا شديد اللهجة كما سيفجر العربى مفاجأت حول رأيه فى مقتل الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى وعن رأيه فى اتفاقية كامب ديفيد، وعلاقته بالرئيس المخلوع حسنى مبارك.

26 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=520273
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More