Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 26، 2011

الحكومة الإسرائيلية تقر صفقة جرابيل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

صادق المجلس الوزارى الإسرائيلى المصغر للشئون السياسية والأمنية (الكابنيت) اليوم الثلاثاء بالإجماع على الاتفاق الذى تم التوصل إليه بين إسرائيل ومصر لإطلاق سراح إيلان جرابيل المتهم بالتخابر لصالح دولة إسرائيل والتحريض على إحراق منشآت حكومية فى مصر.

وذكر راديو "صوت إسرائيل" أن الاتفاق الذى تم بين كل من مصر وأمريكا وإسرائيل ينص على تبادل المتهم إيلان جرابيل مزدوج الجنسية (الأمريكى الإسرائيلى) المتهم بالتخابر لصالح دولة إسرائيل والتحريض على إحراق منشآت حكومية، وذلك مقابل 25 من السجناء المصريين فى إسرائيل والمتهمين فى قضايا سياسية، من بينهم ثلاثة من الأطفال المعتقلين لدى إسرائيل.

وتم الاتفاق أمس الاثنين بين كل من مصر وأمريكا وإسرائيل على تبادل المتهم جرابيل مزدوج الجنسية (أمريكى إسرائيلى) المتهم بالتخابر لصالح دولة إسرائيل والتحريض على إحراق منشآت حكومية، مقابل 25 من السجناء المصريين فى إسرائيل والمتهمين فى قضايا سياسية، بينهم ثلاثة من الأطفال المعتقلين لدى إسرائيل.

كانت أجهزة الأمن المصرية قد قامت باحتجاز جرابيل منذ 12 مايو الماضى لقيامه بالتجسس والتحريض على تخريب المنشآت العامة.

26 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=520278
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More