Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 26، 2011

"حماد": برنامج "تحالف السلفيين" يركز على هوية الدولة وحل الأزمات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور يسرى حماد عضو الهيئة العليا لحزب النورالدكتور يسرى حماد عضو الهيئة العليا لحزب النور

Add to Google

كشف الدكتور يسرى حماد، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن تحالف كتلة الأحزاب الإسلامية انتهى من وضع التصور للبرنامج الانتخابى الذى ستخوض به قائمة التحالف انتخابات مجلسى الشعب والشورى، مشيراً إلى أن البرنامج يتضمن 5 أهداف رئيسية.

وأوضح حماد، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الهدف الرئيسى البرنامج هو الحفاظ على هوية الدولة، وقال: "هذه النقطة لن تتضمن تفاصيل كثيرة، لكن بشكل عام القوانين لا تجوز أن تكون مخالفة للشريعة الإسلامية، وهناك بعض الأحكام لابد من تطبيقها، والأمر يتوقف فقط على استعداد المجتمع للتطبيق".

وأكد أن البرنامج سيتضمن تنقية التشريعات المصرية من القوانين التى تكرس للفساد والمحسوبية، وإيجاد حل للأزمات الملحة التى تواجه المجتمع المصرى مثل البطالة والإسكان والأجور والتعليم والصحة.

وأشار إلى أن أهداف البرنامج تتضمن ضرورة تحقيق الاكتفاء الذاتى من المحاصيل الاستراتيجية، مثل القمح، وضمان عزة وكرامة المواطن المصرى، ودعم القوات المسلحة، وإعادة هيكلة جهاز الشرطة، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن البرنامج فى مؤتمر صحفى للتحالف خلال أيام.

27 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=520930
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More