Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 26، 2011

عمال "طنطا للكتان" يهددون بالاعتصام أمام مجلس الوزراء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تنظر محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة الاستشكال المقدم من المستثمر السعودى عبدالإله الكعكى، مشترى شركة طنطا للكتان والزيوت، ضد الشركة القابضة للصناعات الكيماوية التى آلت لها تبعية طنطا للكتان، يوم الأحد القادم، فى ضوء الإجراءات القانونية للطعن على الحكم الصادر ببطلان عقد البيع للمستثمر بسبب مخالفته شروط التعاقد.
من جانبهم، هدد العمال المحاملون على المعاش المبكر بالاعتصام أمام مجلس الوزراء والشركة القابضة للصناعات الكيماوية يوم الإثنين والمبيت أمام مجلس الوزراء لحين تسلم الدولة ممثلة فى الشركة القابضة لمهامها متسائلين عن أسباب التأخير رغم أن الطعن لا يوقف تنفيذ الحكم.

قال جمال عثمان القيادى العمالى بالشركة إن المستثمر طلب من الشركة القابضة تشكيل لجنة تفاوض وأخرى للجرد للوصول إلى الملامح العامة للحل، حيث من المقرر أن تقوم لجنة الجرد بتنفيذ الحكم لتوضيح وضع الشركة قبل الخصخصة وبعدها والآن، أما لجنة التفاوض فتتولى التفاوض على حصول المستثمر على مستحقاته المالية نتيجة بطلان التعاقد.

وتناقل عمال الشركة أنباء عن بدء تسريب خامات الكتان الموجودة فى المخازن والمملوكة للمستثمر قبل بدء عمليات التسليم.

ودعا مسلم جميع العاملين فى قطاع الغزل والنسيج الإنضمام لعمال طنطا للكتان وغزل شبين فى اعتصامهم المفتوح.

واستنكر عبد الفتاح إبراهيم ئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، إعلان عن الحكومة الطعن على الأحكام القضائية واعتبر هذه الأمر تخلياً من الدولة عن مسئولياتها فى حماية المال العام والحفاظ على حقوق العاملين، وأعلن عبد الفتاح الانضمام لاعتصام العاملين وتأييدالنقابة العامة لهم.

26 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=520720
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More