Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 14، 2011

إطلاق أعيرة نارية فى مشاجرة بالدقى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

نشبت مشاجرة بين مجموعة من البودى جاردات بفندق ومطعم بمنطقة الدقى أسفرت عن إصابة أحدهم بطلق نارى بالبطن، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وضبط باقى المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد فوزى، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، بلاغا بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين مجموعة من الأشخاص بشارع عبد الحميد لطفى، فأخطر اللواء فاروق لاشين مدير أمن الجيزة وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين كل من "أحمد. م. م" (26 سنة) حارس خاص "بودى جارد" بفندق المنار، والسابق ضببطه فى قضيتين آخرهما قضية بلطجة و2 من العاملين بالفندق، وبين "أحمد. ح. م" (26 سنة) حارس خاص "بودى جارد بمطعم الأندلس والسابق ضبطه فى 3 قضايا، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضية مخدرات بحكم حبس سنة بسبب خلافات مالية بين المتهم الأول والمجنى عليه.

وأثناء المشاجرة أطلق أحد المتشاجرين أعيرة نارية من فرد خرطوش أصابت المجنى عليه، وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وباشرت النيابة التحقيق.

Chat about this story w/ Talkita

15 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=390727
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More