Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 14، 2011

استنفار حمساوى على الحدود لمنع إطلاق الصواريخ على إسرائيل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

حماس تعتقل كل من يحاول إطلاق الصواريخ على إسرائيلحماس تعتقل كل من يحاول إطلاق الصواريخ على إسرائيل

انتشرت عناصر حركة حماس على الشريط الحدودى لقطاع غزة مع الأراضى المحتلة بشكل كبير وموسع لمنع إطلاق الصواريخ على إسرائيل.

وأكد شهود عيان، أنه ومنذ ساعات صباح اليوم تقوم كتائب القسام، بنشر أفرادها بالزى المدنى على طول حدود قطاع غزة، بهدف منع المقاومين الفلسطينيين من إطلاق القذائف الصاروخية تجاه إسرائيل.

وقالت مصادر فلسطينية، إن فرقاً من عناصر الأمن الداخلى ومباحث داخلية حركة حماس تقوم بعمل دوريات تفقدية على طول الشريط الحدودى لقطاع غزة لمنع إطلاق القذائف والصواريخ على البلدات الإسرائيلية الجنوبية.

وذكر مركز المعلومات والإعلام الوطنى الفلسطينى التابع لحركة فتح، أن حركة حماس وجناحها العسكرى تعمل جاهدة لمنع الفصائل من إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية، بعد سريان مفعول التهدئة الأخيرة وأن حماس تعتقل كل من يحاول إطلاق الصواريخ والتحقيق معه فى مراكز سرية غير معروفة بعد.

يذكر أن هذه الإجراءات من قبل حماس تلقى عدم رضا وغضب المواطنين فى قطاع غزة، فى ظل ما يصفونه تواصل العدوان على غزة، كما أن حماس تعمل المستحيل من أجل إنجاح التهدئة، بهدف الحفاظ على مصالحها فى القطاع، ناسية ومتناسية دماء الشهداء الذين سقطوا خلال العدوان والغارات الأخيرة على القطاع.

Chat about this story w/ Talkita

14 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=390641
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More