Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 14، 2011

كلينتون تدين هجمات نظام القذافى "الوحشية"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

واشنطن (أ. ف. ب)

دانت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون أمس، الأربعاء، "الهجمات الوحشية والمتواصلة" التى يشنها نظام معمر القذافى على المدنيين الليبيين، وذلك بعد معلومات تحدثت عن "وحشية جديدة".

وتحدثت وزيرة الخارجية عن معلومات مفادها أن كتائب معمر القذافى استعملت المدفعية الثقيلة ومدافع الهاون ضد مناطق آهلة بالسكان فى مصراتة، وقطعت المياه والكهرباء عن المدينة.

وأشارت إلى أن "قناصة" أطلقوا أيضا النار على مدنيين كانوا يحاولون الوصول إلى المراكز الطبية، وتحدثت أيضا عن معلومات مفادها أن كتائب القذافى "دمرت مستودعات للمواد الغذائية".

وقالت كلينتون "تلقينا خلال الأيام الماضية معلومات خطيرة تتحدث عن فظاعات جديدة تقوم بها كتائب القذافى"، وأكدت فى بيان أن "الولايات المتحدة تدين الهجمات الوحشية والمتواصلة التى يشنها نظام القذافى على الشعب الليبى منتهكا قرار مجلس الأمن الدولى الرقم 1973 الذى يدعو إلى وقف كل الهجمات التى تستهدف المدنيين".

Chat about this story w/ Talkita

14 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=390709
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More